1. المقدمة

بتحميل أو استخدام تطبيق “الهروب الأندلسي”، الذي يمتلكه مؤسسة الفنار للمعرفة العربية، برقم الضريبة على القيمة المضافة: G86392776، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام للاستخدام. إذا كنت غير موافق على هذه الشروط والأحكام، يجب عليك عدم استخدام هذا التطبيق.

  1. ترخيص الاستخدام

تمنحك مؤسسة الفنار ترخيصًا قابلًا للإلغاء وغير حصري وغير قابل للتحويل ومحدودًا لتنزيل وتثبيت واستخدام التطبيق حصرًا للاستخدام الشخصي وغير التجاري.

للوصول إلى استخدام كل لعبة، سيتعين عليك إنشاء رمز يكون صالحًا لمدة 48 ساعة من اللحظة التي يتم فيها تنشيطه في التطبيق. يمكن استخدامه فقط على الجهاز المحمول الذي يتم فيه تنشيط الرمز. بمجرد الشراء، لن يكون هناك إمكانية لاسترداد الأموال.

  1. سياسة الخصوصية

باستخدام تطبيقنا، فإنك توافق على أننا قد نقوم بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي تدرج في هذه الشروط والأحكام. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية لدينا.

  1. المدفوعات

قد تتطلب بعض جوانب هذا التطبيق مدفوعات. ستتم معالجة جميع المدفوعات من خلال منصة الدفع الآمنة المدمجة في التطبيق أو على موقعنا على الويب.

  1. تقييد المسؤولية

بأي حال من الأحوال، لن تكون مؤسسة الفنار، أو مديروها، أو موظفوها، أو شركاؤها مسؤولين عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو عقابية أو ناتجة أو مغطاة قد تنشأ أثناء استخدام التطبيق.

  1. التغييرات

نحتفظ بالحق، بمسؤوليتنا الحصرية، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت.

  1. الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا: info@escapeandalusi.com

تاريخ آخر تحديث: 19/03/2024